Tuesday, April 03, 2007

Article 36



قلنا نبيها خمسة وسويناها خمسة
الحين نبيها حرة... خلونا نسويها حرة

بعدين ترى حجب مواقع المدونات شي سخيف والكل يقدر يحط بروكسي ويشوف الي يبيه


عنوان الموقع


للتوقيع على العريضة
http://www.blajat.net/36


الشعار لإستخدامه كتوقيع بالمدونات والمنتديات:


9 Comments:

Blogger Soud said...

ولكم باك بيبسى قاى

3/4/07 10:16 AM  
Blogger Pepsi-guy said...

soud
Thank you, let's see how long this blogging run lasts :)

Blogging run... كأنها مسبّة

3/4/07 1:00 PM  
Blogger Papillona ® said...

منو ما يعرف البروكسي
احنا في زمن ما تقدر تمنع فيه شي
إلا إذا ناوين ننقطع عن العالم وننغلق عالى أنفسنا ونندثر

بس منو يفهم

3/4/07 2:46 PM  
Blogger Pepsi-guy said...

papillona
حيا الله بنت القبندي

اي والله منو يفهم

4/4/07 8:18 AM  
Blogger White Wings said...

يلا لا تغيب، نحتاجك معانا

5/4/07 12:22 AM  
Blogger Pepsi-guy said...

white wings
مثل ما يقول المثل (أو الاغنية بصراحة مو متأكد)

الود ودي ولكن ما حصل لي

بس المرة القادمة بيحصل لي وبكون معاكم

15/4/07 8:50 AM  
Blogger q8y8 كويتي8 said...

نبيها حره
وهم يبونها غير حره
للاسف الوضع الحالي سئ للغايه
وقالها السعدون سوف يكون نهاية نظامهم لو فكروا بالتعرض للدستور



تشرفت بتواجي بمدونتكم الجميله
واتمنى تشريفي بمدونتي المتواضعه

http://q8y8.blogspot.com/

30/5/07 6:25 PM  
Blogger ValenciaLover said...

im still waiting for the PEPSI Collection post

25/6/07 2:34 PM  
Blogger Pepsi-guy said...

q8y8_8كويتي
Welcome to my blog
اوافقك الراي بان الوضع الحالي سيئ بس بصراحة حتى الناس الي وقفنا معاهم خيبوا امالنا باقرارهم قانون عمل السيدات الجديد وحولوا السيئ الى اسوأ

valencialover
Walla I am still waiting for it too but what to do... find me a job that gives me some free time and I will do it :p

15/7/07 8:30 AM  

Post a Comment

<< Home